عاجل.. البنك يعرقل مشوار الأهلي في المنافسة على درع الدوري بتعادل مثير «فيديو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6f2514e826.jpg

09:01 م | الخميس 22 يوليو 2021

عاجل.. البنك يعرقل مشوار الأهلي في المنافسة على درع الدوري بتعادل مثير «فيديو»

الأهلي يفوز على البنك الأهلي

أخبار متعلقة

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتوج بدوري أبطال أفريقيا، في تحقيق الفوز على البنك الأهلي، وتعثر في فخ التعادل بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف النادي الأهلي عن طريق محمد مجدي قفشة في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، بينما جاء هدف البنك الأهلي عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 86.

بتعادل الأهلي والبنك الأهلي، ارتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري كما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وجاء تعادل الأهلي، في أول لقاء رسمي بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا عقب اكتساح فريق كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

ملخص مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والبنك الأهلي بالتعادل السلبي.. الملخص من هنا

في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، سدد موسى دياوارا تسديدة قوية ولكن مرت بجانب القائمة الأيمن لحارس البنك الأهلي.

في الدقيقة الرابعة توقفت المباراة بسبب سقوط عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، بعد تدخل قوي من فادي فريد لاعب البنك الأهلي، وتدخل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في القلعة الحمراء من أجل علاج السولية الذي تعرض لكدمة قوية في مقدمة رأسه.

في الدقيقة السابعة، طالب محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي بالحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته من جانب مدافه نادي البنك الأهلي، ولكن احتسبها حكم المباراة ضربة مرمى لصالح البنك الأهلي.

في الدقيقة التاسعة، حصل فادي فريد على بطاقة صفراء من جانب عبد العزيز السيد، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بعد تدخل قوي على حمدي فتحي ومن قبلها على عمرو السولية.

في الدقيقة العاشرة، بدأ عمرو السولية أول هجمة خطيرة للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي ولكن حولها جونيور أجايي بعيدة عن مرمى البنك الأهلي الذي يحرسه محمود الزنفلي.

في الدقيقة 12، توقفت المباراة للمرة الثانية بسبب سقوط محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي مصابًا بعد تدخل قوي من جانب اللاعب موسى دياوارا.

في الدقيقة 14، تعملق علي لطفي ليحافاظ على عرينه ومرمى النادي الأهلي، من تسديدة قوية لفادي فريد حولها حارس الأهلي إلى ضربة ركنية يتم تنفيذها سريعًا ولكن تتعامل معها دفاعات الأهلي بنجاح.

في الدقيقة 16، توجه عبد العزيز السيد حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي إلى دكة بدلاء البنك الأهلي من أجل مطالبة الجهاز الفني لفريق البنك بعدم الاعتراض على القرارت التحكيمية.

وفي الدقيقة 17، أرسل محمد هاني عرضية نموذجية وضعها قفشة في مرمى البنك الأهلي ولكن يتعملق محمود الزنفلي وينقذ مرماه.

وفي الدقيقة 20، توقفت المباراة للمرة الثالثة بسبب إصابة محمد شريف في الوجه بعدما تدخل معه مدافع البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 23، حصل الأهلي على ضربة ثابتة من الجانب الأيمن بعد تدخل قوي من عاصم صلاح على محمد هاني، ونفذها علي معلول ولكن يتعامل معها دفاعات البنك الأهلي.

في الدقيقة 28، أرسل عاصم صلاح تمريرة إلى فادي فريد مدافع البنك الأهلي ولكن نجح عمرو السولية في إنهاء الهجمة دون خطورة على مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 30، توقفت المباراة لالتقاط الأنفاس وشرب المياه وحرص الجهاز الفني للفريقين على منح اللاعبين تعليمات فنية خاصة في محاولة لإحراز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 36 تعرض محمود عبدالمنعم كهربا للإصابة في وسط الملعب قبل أن يتم عودته للملعب من جديد بعد خضوعه لفحص طبي سريع.

في الدقيقة 40، أرسل بدر بانون عرضية نموذجية إلى جونيور أجايي الذي حولها بجانب القائم الأيسر لمحمود الزنفلي حارس البنك الأهلي.

قفشة يحرز الهدف الأول للأهلي أمام البنك الأهلي (فيديو)

في الدقيقة 47، نجح محمد مجدي قفشة في إحراز الهدف الأول للأهلي وهدف التقدم، واستغل قفشة الارتباك الدفاعي في صفوف البنك الأهلي ليضع قفشة الكرة في أقصى المقص الأيسر لمرمى البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 56، أرسل موسى دياوارا عرضية خطيرة من الجهة اليسرى تصل إلى فادي فريد داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لمرمى الأهلي علي لطفي.

في الدقيقة 60، توقفت أحداث المباراة بسبب إصابة بدر بانون، مدافع الأهلي، بعد تدخل قوي من محمد فتحي، لاعب البنك الأهلي.

في الدقيقة 65، أجرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أولى تبديلات الأهلي بمشاركة أليو ديانج بدلا من جونيور أجايي، كما أجرى خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، التبديل الأول بمشاركة محمد مثناني بدلا من معروف يوسف.

في الدقيقة 69، أجرى خالد جلال تبديلين جديدين بمشاركة كريم بامبو ومحمد بسيوني بدلا من موسى ديوارا وأحمد ياسر.

في الدقيقة 73، أجرى النادي الأهلي ثاني تبديلاته بمشاركة والتر بواليا بدلا من محمود عبدالمنعم كهربا.

في الدقيقة 79، حاول البنك الأهلي إدراك هدف التعادل من تسديدة البديل محمد بسيوني ولكن أعلى مرمى علي لطفي، حارس الأهلي.

في الدقيقة 80، دفع خالد جلال بأخر أوراقه بنزول أحمد شرويدة بدلا من فادي فريد.

وفي الدقيقة 82 سدد عمرو السولية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت أعلى مرمى الزنفلي، وبعدها أجرى الأهلي أخر تبديلاته بمشاركة مروان محسن بدلا من محمد شريف.

وفي الدقيقة 85، فشل محمد مجدي قفشة في منح تمريرة إلى بواليا تجعله منفردًا بمرمى البنك الأهلي ما أثار غضب موسيماني.

بامبو يحرز هدف التعادل للبنك الأهلي أمام الأهلي

وفي الدقيقة 86 سجل البنك الأهلي هدف التعادل عن طريق رأسية كريم بامبو بعدما حولها من عرضية عاصم صلاح من الجانب الأيسر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق