الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يوجه رسالة طمأنة لجمهوره بعد إصابته بسرطان الدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يوجه رسالة طمأنة لجمهوره بعد إصابته بسرطان الدم, اليوم الخميس 22 يوليو 2021 09:06 مساءً

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يوجه رسالة طمأنة لجمهوره بعد إصابته بسرطان الدم

تاريخ النشر: 22 يوليو 2021 1:41 GMT

تاريخ التحديث: 22 يوليو 2021 6:45 GMT

وجه الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري رسالة طمأنة لجمهوره، بعد ثبوت إصابته بسرطان الدم، مشيرا إلى نقله للمستشفى لتلقي العلاج. وكتب الشمري عبر حسابه في تويتر،

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

وجه الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري رسالة طمأنة لجمهوره، بعد ثبوت إصابته بسرطان الدم، مشيرا إلى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وكتب الشمري عبر حسابه في تويتر، قائلا: ”الحمد لله على كل حال وفي كل حال.. والحمد لله أنا أموري إن شاء الله بخير، ومن أحسن لأحسن“.

وأشار إلى نقله إلى المستشفى السعودي الألماني في جدة، لتلقي العلاج، قائلا: ”أشكر الفريق الطبي في المستشفى السعودي الألماني بجدة على الاهتمام، وأشكر كل من سأل عني سواء بالزيارة أو بالاتصال أو برسالة أو بتغريدة“.

وأرفق الفنان السعودي تغريدته بصورة له وهو على سرير الشفاء.

وكان عبدالعزيز الشمري قد أعلن قبل نحو أسبوع، عن ثبوت إصابته بمرض سرطان الدم.

وقال في تغريدة له في 16 يوليو الجاري: ”‏الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، ثبتت إصابتي بسرطان الدم، وذلك بعد تطور لزوجة الدم، الحمد لله أنا بخير وراح أبدأ علاج كيماوي.. ادعوا لي.. أتمنى تدعمون وتدعون لي‎“.

وحرص عدد من المتابعين على دعم عبدالعزيز الشمري، داعين له بالشفاء والعافية، والعودة إلى حالته الصحية الجيدة.

ولدى الفنان عبدالعزيز الشمري مسيرة طويلة في مجال الدراما التلفزيونية، وتحديدا الكوميدية والمسرحية، مقارنة بالعديد من زملائه في المجال ذاته، حيث بدأت مسيرته الفنية عام 1986 (قبل حوالي 35 عاما)، وله أعمال عدة، ودائما ما يظهر أن أسبابا كثيرة أعاقت مسيرته الفنية، ولعبت دورا كبيرا في مراحل غيابه العديدة، رغم حبه الشديد لمجال الفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق