مدير مؤسسة «كوبتك أورلاندو»: متحمسون للعمل مع حياة كريمة للقضاء على الفقر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير مؤسسة «كوبتك أورلاندو»: متحمسون للعمل مع حياة كريمة للقضاء على الفقر, اليوم الخميس 22 يوليو 2021 01:01 مساءً

أكدت المهندسة نيرمين رياض المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة كوبتك أورفانز، اهتمام هيئة كوبتك أورفانز بإفادة الأسر المصرية حتى يتمكنوا من عيش حياة أفضل وأكثر صحة ورخاء.

أضافت المهندسة نيرمين رياض أن هذا لقاء الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية يعد فرصة لتوصيل رسالة هيئة كوبتك أورفانز، لتسخير الولاء والانتماء الذي يشعر به المصريون في الخارج من أجل احترام قيمة وكرامة جميع أبناء الوطن.

وتابعت: "يسعدنا أننا تعرفنا على عمل برنامج حياة كريمة في تحسين حياة المصريين، ونحن متحمسون لمعرفة المزيد عن الهدف المشترك للوزارة وهيئة كوبتك أورفانز المتمثل في توفير الفرص للأسر في الوطن الأم لتعيش حياة كريمة وبكرامة، كما نفخر بأن عملنا يتماشى مع خطط الدولة في التنمية"، فمن خلال زيارة الأسر فاقدي العائل في منازلهم؛ يعمل متطوعو برامج الهيئة على حماية واحترام الفئات الأكثر ضعفًا، بما يتماشى مع رؤية السيد رئيس الجمهورية للدولة المصرية.

تأسست هيئة كوبتك أورفانز في 1988، وتنفذ برامجها في أكثر من 700 قرية في جميع أنحاء مصر لإطلاق إمكانات الأطفال، وإعدادهم لكسر حلقة الفقر وليصبحوا صانعي التغيير في مجتمعاتهم. وتعمل الهيئة مع شركاء أساسيين و متطوعين لتقوية المجتمعات المحلية من أجل تحقيق تأثير مستدام في المجتمع.

اقرأ أيضا :مصر الرابعة عالميًا بمؤشر «إيكونوميست» لعودة الحياة بعد كورونا

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق