برج العقرب اليوم.. ركز في مهامك التي يطلبها منها رؤسائك في العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برج العقرب اليوم.. ركز في مهامك التي يطلبها منها رؤسائك في العمل, اليوم الخميس 22 يوليو 2021 05:45 صباحاً

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم ٢٢ يوليو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

 

وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

.

على الصعيد المهني

لقد تسبب عدم تركيزك في الفترة الماضية بوقوعك في عدد من المشاكل في العمل، ركز في مهامك التي يطلبها منها رؤسائك في العمل، وخذ الوقت للتفكير واتخاذ القرارات، وسيتحسن أدائك في الفترة القادمة.

 

 على الصعيد العاطفي

قد يفاجئك شريكك اليوم بهدية غير متوقعة، وستشعر باهتمامه بك هذه الفترة، وهو ما سيجدد علاقتكما، خاصة بعد الخلافات الماضية، استمتع بهذا الوقت مع شريك حياتك وحاول أن لا تفكر في المشاكل الأخرى.

والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».

 

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق