أول تصريح من المجند بعد مقابلة الرئيس السيسي في العلمين: اللقاء هدية لابني أنس وسأنفذ نصائحه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أول تصريح له بعد لقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء قيادة دراجة هوائية بمنطقة العلمين، أكد المجند أيمن قنديل، أنه لم يكن يتوقع أن يلتقي الرئيس أثناء تواجده في مكان خدمته.

 

وقال المجند في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة": ليس غريباً على الرئيس أن يقف بإنسانية ويتحدث معي أثناء خدمتي وهو دائماً الذي ينحاز للبسطاء وقريب من الجميع.

 

وأضاف المجند أنه "ارتبك للحظات أثناء اقتراب الرئيس منه، وبدأ الحديث معه ولكن هدأ الرئيس من روعه وبدأ يتحدث معه كأب يستفسر عن الأحوال المعيشية لابنه ويستمع لمشاكله، ويعطي له النصيحة.

 

وتابع المجند أيمن أنه "من مواليد أشمون محافظة المنوفية ويقيم بالأسكندرية مع أسرته، ومتزوج ولدية طفل " أنس " يبلغ من العمر عامين ونصف العام، وعلم بانتشار مقطع الفيديو وما دار بينه وبين الرئيس السيسي قائلا:" الفيديو ده هدية لابني أنس وسأفتخر به أمامه طول العمر ".

 

واختتم المجند تصريحاته قائلا : " سأعمل بنصائح الرئيس السيسي بعد إنتهاء خدمتي من التجنيد العام القادم وسأبدأ مشواري في العمل بالكد والاجتهاد والمثابرة مثلماً نصحني تماماً وأتمنى ان تجمعني به الصدفة مره أخرى ليشاهد ثمار نصائحه .

 

كان مقطع فيديو قد تداول للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء قيادة الدراجة الهوائية بمنطقة العلمين، وبجواره مجند شاب مازحه الرئيس في حوار أبوي لاقى انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق